غوانغزهو كينغا أوتوبارتس مانوفاكتيور كو.، لت.

كينغا، افضل خيار

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل

ألومنيوم سيارة مشعّ

نوعية جيدة تايوتا مشعّ للمبيعات
نوعية جيدة تايوتا مشعّ للمبيعات
لقد كنا عملاء كينغا لأكثر من 6 سنوات. ناتجها المبرد الثانية إلى لا شيء، والأعمال تجارية مهنية للغاية. فريق ودية للغاية، مع خدمة العملاء استثنائية، لن نفكر في الذهاب إلى أي شخص آخر لجميع احتياجاتنا المنتج. وكما يقول المثل "نسيت بقية عند لديك بالفعل الأفضل". وسوف نوصي بشدة كينغا.

—— السيد أناند من الكويت

كينغا انها الصانع المهنية، ذات نوعية جيدة، والخدمة الجيدة والسعر غو! أطلب حاوية 20FT هذا الوقت. وسوف تأمر مع كينغا مرة أخرى.

—— بلالا السيد بهانا

هو خبرة ممتع أن يتعاون مع KINGA.They réagir ويقدّم جيّد و qualité منتوج. أنا فقط أحتاج أن ينتظر سفينتي الآن.

—— السيد هنري طربيه من الولايات المتحدة الأمريكية

وهي محترفة جداً ولها خدمة كبيرة. شكرا لتلك الداعمة لطلبي عاجلاً. الحزمة يضم جميلة ذات نوعية جيدة.

—— السيد جون براون من دبي

جي الخنزيرية هيرو دي فير une affaire دي رادياتيور avec à كينغا نوفو. التهاب الدماغ الياباني كمند متر 48 هذا fois. لوس أنجليس معظم دي المنتجات se تتاجر بيين جداً.

—— غي Mollet بباريس

ابن دردش الآن
أعلى المنتجات

نحن نوعية جيدة المزود من ألومنيوم سيارة مشعّ, تايوتا مشعّ and نيسّان مشعّ من الصين.

الصينتايوتا مشعّالشركة الصينتايوتا مشعّالشركة الصينتايوتا مشعّالشركة
1 2 3
GUANGZHOU KINGA AUTOPARTS MANUFACTURE CO.,LTD.
جولة مصنع كينغا تأسست في 2003، يقع فى قوانغتشو كونغوا منطقة التنمية الاقتصادية، قوانغتشو كينغا صناعة قطع غيار السيارات تصنيع المحدودة تغطي مساحة قدرها 86،000 متر مربع. ورشة عمل إنتاج خزان ال... ...    قراءة المزيد